×
انطلاق دورة تدريبية مكثفة تحت عنوان "أسس العمل المصرفي والتمويل" وبحضور نائب المدير العام ومدير الاستثمار والمراجعة والمخاطر، بالإضافة إلى مدراء الفروع ورؤساء أقسام الاستثمار ومختصي الاستثمار والتمويل الأصغر.

يوم السبت الموافق 12 أغسطس انطلقت دورة تدريبية مكثفة تحت عنوان "أسس العمل المصرفي والتمويل". حضرها مجموعة من عائلة مصرف اليمن البحرين الشامل، حيث حضر الدورة نائب المدير العام ومدير الاستثمار والمراجعة والمخاطر، بالإضافة إلى مدراء الفروع ورؤساء أقسام الاستثمار ومختصي الاستثمار والتمويل الأصغر.


تم إقامة الدورة التدريبية في قاعة الشركة الإسلامية للتمويل، تولى تقديم الدورة التدريبية الدكتور سعد الاقرع، عضو هيئة الرقابة الشرعية في المصرف، الذي يتمتع بخبرة واسعة في المجال. وقد ألقى الدكتور الاقرع محاضرات شاملة تغطي الصيغ الجديدة في التمويل والاستثمار، بهدف تزويد المشاركين بالمعرفة اللازمة لمواكبة التطورات الحديثة في المجال المصرفي.


من المتوقع أن تكون لهذه الدورة تأثير إيجابي على المشاركين، حيث ستمكنهم من اكتساب المزيد من المهارات والمعرفة في مجال التمويل والاستثمار.


 بفضل هذه الدورة، سيكون لدى الموظفين القدرة على التعامل مع الصيغ الجديدة في التمويل والاستثمار، مما سيساهم في تعزيز فعالية وكفاءة أعمالهم في المصرف.


وتعكس هذه الدورة التزام المصرف بتطوير قدرات موظفيه وتمكينهم من مواكبة التغييرات في الخدمات المصرفية.